وصف الإعلان
وصف الإعلان
مدونة ريني
وصف الإعلان
                    
اللَّهُمَّ اجعَلْ لي نُوراً في قَبْري . ونُوراً في عِظَامي وزِدْني نُوراً ، وزِدْني نُوراً ، وزِدْني نُوراً اًوَهَب لي نُوراً على نُوراً ♡♡

الأربعاء، 6 يونيو 2012

ودعتهم ولكن بالقلب يسكنون

اليوم 16 / 7 / 1433هـ

ودعت أغلا بنات بنات عزهم قلبي من كل قلبي اغليتهم وحبيتهم وعزيتهم
السنه الجايه ماراح اشوفهم ولا راح اسمع اصواتهم وازعاجهم وحسهم ومشاغبتهم بالمدرسه
راح افقدهم وبقوه خصوصاً هذي الدفعه انا احبها في الله
يوجعني قلبي لما اذكرهم واذكر اني ماراح اشوفهم لكن الله يجمعنا بالجنه يارب
العبره خنقتني الدمعه بعيوني لكن تحملت ومسكتها وانا اشوف مناظرهم يودعون بعض
وكل ما شفت وحده حضنتها وتبكي وربي مسكت نفسي ولا قدرت اتكلم ولا انطق بكلمة غير كلمة والله حبكم والله يوفقكم
دمهم عسل وينحطون عالجرح يبرى
الله يسعدهم ويوفقهم وعقبال ما اتخرج انا من ثالث ^^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق