وصف الإعلان
وصف الإعلان
مدونة ريني
وصف الإعلان
                    
اللَّهُمَّ اجعَلْ لي نُوراً في قَبْري . ونُوراً في عِظَامي وزِدْني نُوراً ، وزِدْني نُوراً ، وزِدْني نُوراً اًوَهَب لي نُوراً على نُوراً ♡♡

الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

][ تلميذتي خلي يدي , فأنت أولى بـ الحياه =( ][



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

-
فاجعة مدرسة براعم الوطن في جده 
تبكي الصخر :"(::"(: :(
لما شفت الصور ومقاطع الفيديو أول مابدر بذهني لو انا مكانهم كيف حالي وقتها  ! وين اروح ؟ وش اسوي ؟ كيف اتصرف ؟ انقز من النافذه ؟ أقعد داخل ؟ أموت ؟  أنا مستعده للموت!

فيديو للأستاذتين اللي نعتبرهم نموذج للوفاء للتضحيه للحنان لـ ولـ ولـ . . رحم الله وغفر لكل من توفى في هذه الفاجعه  :"(:




تلميذتي
خلي يدي .. فأنت اولى بالحياة ..
تلميذتي هيا اخرجي .. ولتدركي طوق النجاه


هيا اخرجي .. فالنار تلتهم المكان .
هيا اخرجي .. فالصدر يخنقه الدخان ..!!


قولي لهم اني هنا ..
اثرت عيشك يابنية دون مكثي بالمكان !!
قولي لهم هي اخبرتني انها نحو الجنان
تطير شوقا في امان ..
تلميذتي :


ياوردتي
يادرة في وجنتي ..
هيا اخرجي من هاهنا ... فأنا شهيدة مهنتي
علمتك نطق الهجاء
علمتك كيف الصفاء ..
وانا هنا اعطيك درسا يابنية في الفداء !!
علمتك معنى الحنان ..
اعطيتك دفء الامان


اوما تعلمنا سويا ان ربي لايحب المرء ان عادى وخان
قولي لهم استاذتي الغراء ريم
رددت لحن النعيم
فارقت دنياي ريم !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق